تقليم بلاط الألومنيوم
VR

        خط الزاوية الخارجي ، المعروف أيضًا باسم شريط إغلاق خط الزاوية الخارجي أو شريط الزاوية الخارجي ، هو خط زخرفي يستخدم في التفاف الزاوية المحدبة بزاوية 90 درجة لبلاط السيراميك.  يأخذ الصفيحة السفلية كسطح ويصنع قوسًا على شكل مروحة بزاوية 90 درجة على جانب واحد.  وهي مصنوعة من PVC وسبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.


      تم تصميم الصفيحة السفلية لخط الزاوية الخارجي بأسنان مانعة للانزلاق أو أنماط ثقب ، مما يجعلها ملائمة للجمع الكامل بين الجدار وبلاط السيراميك.  تم تصميم حافة قوس القطاع بحد أقصى مائل ، والذي يمكن استخدامه للحد من موضع تركيب بلاط السيراميك أو الأحجار.  يستخدم خط الزاوية الخارجي على نطاق واسع بسبب تركيبه البسيط والتكلفة المنخفضة والحماية الفعالة لحواف وزوايا بلاط السيراميك.


      يمكن أن يؤدي تثبيت خط الزاوية الخارجي على بلاط السيراميك إلى جعل بلاط السيراميك بأكمله أكثر جمالًا وإشراقًا. السطح القوسي لخط الركن الخارجي أملس والخط مستقيم ، مما يضمن بشكل فعال أن بلاط السيراميك يتناسب بشكل وثيق مع خط الزاوية الخارجي والجدار ثلاثي الأبعاد. هناك العديد من الألوان للاختيار من بينها ، والألوان غنية.  عند اختيار خط الزاوية الخارجي ، يمكن مطابقته وفقًا للون بلاط السيراميك. يمكنك اختيار مطابقة نفس نظام الألوان لتوحيد سطح الطوب وخطوطه. يمكنك أيضًا اختيار أنظمة ألوان مختلفة للتوافق مع تباين النموذج.




معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Aluminium Tile Trim
VR

        External corner line, also known as external corner line closing strip or external corner strip, is a decorative line used for 90-degree convex corner wrapping of ceramic tiles.   It takes the bottom plate as the surface and makes a 90-degree fan-shaped arc on one side.   It is made of PVC, aluminum alloy and stainless steel.


        The bottom plate of the external corner line is designed with anti-skid teeth or hole patterns, which is convenient for the full combination between the wall and the ceramic tile.   The edge of the sector arc is designed with a limit bevel, which can be used to limit the installation position of ceramic tiles or stones.   The external corner line is widely used because of its simple installation, low cost and effective protection of ceramic tile edges and corners.


        Installing the external corner line on the ceramic tile can make the whole ceramic tile more beautiful and brighter. The arc surface of the external corner line is smooth and the line is straight, which can effectively ensure that the ceramic tile fits more closely with the external corner line and the wall is more three-dimensional. There are many colors to choose from, and the colors are rich.  When selecting the external corner line, it can be matched according to the color of the ceramic tile. You can choose to match the same color system to unify the brick surface and lines. You can also choose different color systems for matching to form contrast.




Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English
Send Your Inquiry