تقليم بلاط الألومنيوم
VR

حلول البلاط


        يوفر تقليم بلاط الألمنيوم الحلول الكاملة للبلاط والسيراميك والحجر.
        تستخدم تقليم بلاط الألمنيوم في الغالب للزاوية الداخلية والخارجية للبلاط والجدار ، والمفصل بين الأرض والجدار. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن ارتفاع الأرض والبلاط هما ارتفاعات مختلفة ونحتاج إلى ملف تعريف انتقال الألمنيوم لانتقال المستوى ، فأنت بحاجة إلى ملفات تعريف انتقالية وشريط تغطية لحل هذه المشكلة وحماية التشقق والأضرار.
تقليم بلاط الألمنيوم هو تقليم معدني مفيد لحماية حواف البلاط وأيضًا دعمها وحمايتها. تقليم بلاط الألمنيوم يحمي البلاط من التقطيع أو التشقق عند الحواف بسبب الضغط.
        كما يتم استخدام حواف بلاط الألمنيوم لمنع الضغط الشديد من كسر البلاط خاصة عند الفواصل بين بلاط السيراميك والجدران. يساعد تقليم البلاط أيضًا في توفير مظهر جمالي لقاع الأرضية المبلطة. يمكن أن تكون مستقيمة أو مستديرة ومصنوعة من مواد عالية الجودة.
        تعتبر زخرفة بلاط الألمنيوم بلا شك واحدة من أكثرها شمولاً. توفير حلول لتركيبات الجدران والأرضيات ، هناك مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام والتشطيب ، وهي مصممة خصيصًا لإغلاق وحماية الزوايا الخارجية لأغطية السيراميك ، وبالتالي تجنب عمليات القطع غير المرغوبة والهشة بزاوية 45 درجة ؛ يوفر الشكل المستدير أيضًا التماثل والتشطيب الآمن لحواف البلاط.
        في الماضي ، بالنسبة للمعالجة التقليدية للزوايا الداخلية والخارجية للبلاط ، بشكل عام ، كان عمال الديكور يقطعون حافة البلاط بزاوية 45 درجة ويجمعونها معًا ، مما لا يهدر الوقت فحسب ، بل يرتدي أيضًا المعدات والأداة. إذا ارتكب العمال خطأ طفيفًا في عملية القطع ، فسيتم التخلص من البلاط وسيكون هذا بمثابة نفايات كبيرة. شيء أسوأ آخر هو أن حافة المشاركة للبلاط ستكون ضارة بالناس. تقليم بلاط الألمنيوم يمكن أن يحل جميع المشاكل بشكل فعال ؛ لا يمكنها توفير العمل والوقت فحسب ، بل يمكنها أيضًا تعزيز أداء مقاومة التصادم لحافة البلاط. إنه مثالي لإنشاء حلول جمالية ممتعة ومتنوعة على أسطح السيراميك.

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Aluminium Tile Trim
VR

Tile solutions


        Aluminium tile trim offer the total solutions for the tiles, ceramic and stone.
        Aluminum tile trim are mostly used for the internal and external corner of tile and wall, and the joint between ground and wall. In addition, as the height of ground and tile are different heights and we need the aluminum transition profile for level transition, you need transition profiles and covering strip to solve this problem and protect the cracking and damage.
Aluminum tile trim are useful metal trim to protect the edges of your tiles and also support and protect them. Aluminum tile trim safeguard the tiles from chipping or cracking at the edges due the pressure.
        Also aluminum tile edging is used to prevent intense pressure from breaking the tile especially at the dividers between ceramic tiles and the walls. The tile trim also help to provide an aesthetic look to the tiled floor bottom. They could be straight or round and are made of high quality materials.
        Aluminum tile trim is without doubt one of the most comprehensive available. Providing solutions for wall and floor installations there is a variety of profile shapes, sizes and finish, specifically designed for sealing and protecting the external corners of ceramic coverings, thus avoiding unsightly and fragile 45° cuts; the rounded form also affords symmetry and safety finishing to tile edges.
        In the past, for the tile internal and external corners traditional processing, in general, the decoration workers will cut the tile edge in 45 degree beveling and piece them together, which not only waster the time, but also wear the equipment and tool. If the workers make slight error in the cutting, the tile will be scrapped and it is big waste. Another worse thing is the share edge of tile will be harmful to the people. Aluminum tile trim can solve all problems effectively; it can not only save the labor and time, but also strengthen the tile edge anti-collision performance. It is an ideal to create pleasant and varied aesthetic solutions on ceramic surfaces.

 

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English
Send Your Inquiry