يتخصص مصنعو تقليم البلاط المعدني من Foshan Hero في جميع أنواع تقليم بلاط الأرضيات المعدني للتزيين والبناء.

لغة
تقليم بلاط الألومنيوم
VR
  • تفاصيل المنتج
  • ملف الشركة

        T Shaped Aluminium Tile Trim عبارة عن مجموعة من ملفات التعريف المتصلة ، المصممة لحماية أقسام من البلاط أو الرخام أو الأرضيات الخشبية ، وحماية سطح المظهر الجانبي على ارتفاع موحد ، ويمكنه حماية سطح القطع للبلاط أو الأرضيات الخشبية أو الرخام من التآكل ، و يمكن أيضًا إخفاء أثر القطع الخاص بالربط الجانبي المختلف.

        لن تظهر خياطة المواد المختلفة بشكل مفاجئ ، مما يؤدي إلى تصادم الجمال ، بحيث يمكن للمصممين الحصول على المزيد من الإبداع.



        T-Shaped Aluminium Tile Trim يجعل التشكيلات الجانبية المختلفة يمكن أن تتصادم مع أنماط التصميم المختلفة. يمكن أن تغطي الحافة الرقيقة للسطح حواف الملامح المختلفة ، لتزيين لغة تصميم خاصة. معدن البطل له أحجام مختلفة على شكل حرف T ومئات الألوان ليختارها المصممون. تتمثل لغة التصميم لدينا في جعل حواف الملامح المختلفة ذات تشذيب دقيق.



        يمكن أن يحسن مظهر T-Shaped Aluminium Tile Trim بشكل كبير من أسلوب المصمم. يجعل لون السطح المتغير باستمرار خياطة المواد المختلفة أكثر روعة. أسلوب التصميم الذي لم يكن موجودًا يظهر الآن للمستهلكين. يمكن أن يصل عرض السطح الأضيق إلى 3 مم ، ونمط التصميم البسيط يجعل الخطوط تتكامل بشكل أفضل في الخلفية.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2014
  • نوع العمل
    الصناعة التحويلية
  • البلد / المنطقة
    HERO METAL CO., LTD.
  • الصناعة الرئيسية
    معادن ومنتجات معدنية أخرى
  • المنتجات الرئيسية
    HERO METAL CO., LTD.
  • الشخص الاعتباري
    HERO METAL CO., LTD.
  • عدد الموظفي
    1~15 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
هي شركة محترفة على نطاق واسع لجميع أنواع مواد التزيين والبناء ، تدمج التطوير والإنتاج معًا. لدينا 15 عامًا من الخبرة في توريد زخارف البلاط ، وتقليم الأرضية ، وفتحة السلالم ، وانتقال البلاط ، ولوحة التفاف ، ومفصل الحركة ، وملف LED ، وفاصل البلاط ، ونظام تسوية البلاط والمنتجات ذات الصلة. الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. في الوقت الحاضر ، لقد خدمنا أكثر من 20 دولة ومنطقة من العملاء ، والتي تراكمت لدينا الكثير من الخبرة في التصميم والإنتاج. تاريخنا هي شركة محترفة على نطاق واسع لجميع أنواع مواد التزيين والبناء ، تدمج التطوير والإنتاج معًا. لدينا سنوات عديدة من الخبرة في توريد زخارف البلاط ، وتقليم الأرضية ، وفتحة السلالم ، وانتقال البلاط ، وفواصل البلاط ، ونظام تسوية البلاط والمنتجات ذات الصلة.
شركة فيديو

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية

Foshan Hero metal tile trim manufacturers are specialized in all types of metal floor tile trim for decorating and building.

Language
Aluminium Tile Trim
VR
  • Product Details
  • Company Profile

        T Shaped Aluminum Tile Trim is a range of connecting profile, designed to protect sections of tile, marble or wood flooring, Protect the surface of profile at uniform height, It can protect the cutting surface of tile, wood floor or marble from corrosion, and can also perfectly hide the cutting trace of different profile splicing.

        The stitching of different materials will not appear abrupt, resulting in the collision of beauty, so that designers can have more creation.



        T Shaped Aluminum Tile Trim makes different profiles can collide with different design styles. The delicate edge of the surface can cover the edge of different profiles, embellishing a special design language. Hero metal has different T-shaped sizes and hundreds of colors for designers to choose. Our design language is to make the edges of different profiles have delicate trimming.



        The appearance of T Shaped Aluminum Tile Trim can greatly improve the designer's style. The ever-changing surface color makes the stitching of different materials more gorgeous. The design style that never existed is now showing itself to consumers. The narrowest surface width can be up to 3mm, the simple design style makes the lines better integrate into the background.


Basic Information
  • Year Established
    2014
  • Business Type
    Manufacturing Industry
  • Country / Region
    HERO METAL CO., LTD.
  • Main Industry
    Tiles & Accessories
  • Main Products
    HERO METAL CO., LTD.
  • Enterprise Legal Person
    HERO METAL CO., LTD.
  • Total Employees
    1~15 people
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    European Union
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Foshan Hero metal Co., Ltd. is a professional large-scale manufacturer of all types of decorating and building material, integrating development and production together. We have 15 years of experience in supplying tile trims,floor trim,stair nosing, tile transition, Skirting board, Movement joint, Led profile, tile spacer, tile leveling system and related products. High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. At present, we have served more than 20 customer countries and regions, which has accumulated a lot of design and production experience for us.
Our History
Foshan Hero Metal Co., Ltd. is a professional large-scale manufacturer of all types of decorating and building material, integrating development and production together. We have many years of experience in supplying tile trims,floor trim,stair nosing, tile transition, tile spacer, tile leveling system and related products.
Company Video

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English