يتخصص مصنعو تقليم البلاط المعدني من Foshan Hero في جميع أنواع تقليم بلاط الأرضيات المعدني للتزيين والبناء.

لغة
منتجات
VR

        اللوح هو مصطلح خاص يستخدم في الديكور. في تصميم الغرفة ، يلعب خط الزاوية الداخلي وخط الخصر وخط الحواف دور التوازن البصري. يمكن أن يؤدي استخدام إحساسهم الخطي والمواد واللون لصدى بعضهم البعض في الداخل إلى تأثير تجميل وتزيين أفضل. وظيفة أخرى للوح القاعدة هي وظيفة الحماية.



        اللوح ، كما يوحي الاسم ، هو منطقة الجدار حيث يمكن للقدم أن ترتطم ، لذا فهي أكثر عرضة للتأثير. يمكن أن يجعل صنع خط الحواف الدمج بين الجدار والأرض بشكل أفضل ، ويقلل من تشوه الجدار ويتجنب الضرر الناجم عن تصادم القوة الخارجية.



خط حواف الفولاذ المقاوم للصدأ: التكلفة مرتفعة نسبيًا والتركيب معقد ، لكنه متين ولا يواجه أي مشاكل في الصيانة تقريبًا. إنه أكثر ملاءمة لبعض الديكورات الحديثة الطراز. أصبح الزيت الأبيض والأصفر والأخضر الداكن الممزوج بالمعدن أو خط التفاف الفولاذ المقاوم للصدأ أو خط حواف الألومنيوم جزءًا من زخرفة الأزياء هذه.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية

Foshan Hero metal tile trim manufacturers are specialized in all types of metal floor tile trim for decorating and building.

Language
Stainless Steel Tile Trim
VR

        Skirting board is a special term used in decoration. In the room design, the interior corner line, waist line and skirting line play a visual balance role. Using their linear feeling, material and color to echo each other indoors can play a better beautifying and decorative effect. Another function of skirting board is its protection function.



        Skirting board, as the name suggests, is the wall area where the foot can kick, so it is more vulnerable to impact. Making skirting line can better make the combination between wall and ground firm, reduce wall deformation and avoid damage caused by external force collision.



Stainless steel skirting line: the cost is relatively high and the installation is complex, but it is durable and has almost no maintenance trouble. It is more suitable for some modern style decoration. White, yellow, dark green oil mixed with metal, stainless steel skirting line or aluminum skirting line has become a part of this fashion decoration.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English