يتخصص مصنعو تقليم البلاط المعدني من Foshan Hero في جميع أنواع تقليم بلاط الأرضيات المعدني للتزيين والبناء.

لغة
منتجات
VR

        بلاط White Aluminium Quarter Round Tile هو أحد تقليم البلاط الذي صممه Hero Metal لحماية حافة البلاط لاحتياجات الديكور الداخلي للناس.


        لم يكن اللون مرتفعًا ومنخفضًا ، ولكن الألوان المختلفة سيكون لها تأثير مختلف على الديكور الداخلي للمنزل ، وفقًا لنوع الشبكة ، والمزاج ، والعادات ، والهوايات ، وبيئة المعيشة ، وما إلى ذلك ، اختر الشكل المناسب للتزيين ، واللون الجيد هو الارتباط ، لا يمكن فقط أن يترك زيارة الضيف تتألق في الوقت الحالي ، بل يمكنه أيضًا أن يدع حياة المرء في إرضاء مريح للمساحة لفترة طويلة ، حافظ على اهتمامك بالحياة.


        في الآونة الأخيرة ، هناك الكثير من الشخصيات نقية ، فالشخص البسيط يحب العائلة لجعل الديكور المتعاقد عليه أسلوبًا ، ليس فقط طبيعيًا وبسيطًا ، ولا تزال التكلفة منخفضة نسبيًا. إنه الخيار الذي يزينه التصميم الداخلي. بلاط ربع دائري من الألومنيوم الأبيض منتج جيد. يمكن أن يتطابق مع لون معظم البلاط وألواح الجدران مع حماية حواف البلاط من التلف بسبب القوى الخارجية. إنه خيار رائع لاستخدام بلاط ربع دائري من الألومنيوم الأبيض لإنشاء منزلك البسيط والمريح والعصري. الألوان العادية ليست قديمة. في المساحة ذات الإضاءة غير الكافية ، يمكن لجدار بلاط السيراميك ذي اللون الصلب جنبًا إلى جنب مع بلاط ربع دائري من الألومنيوم الأبيض أن يخلق إحساسًا بالخفة البصرية والمتعة للغرفة. لا يمكن أن يعكس هذا ذوق صاحب الغرفة فحسب ، بل يضيف أيضًا الكثير من المرح إلى الحياة.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية

Foshan Hero metal tile trim manufacturers are specialized in all types of metal floor tile trim for decorating and building.

Language
PRODUCTS
VR

        White Aluminum Quarter Round Tile is one of the Tile trim designed by Hero Metal to protect the edge of Tile for people's interior decoration needs.


        Color was not high and low points, but different colors will have different effect on household indoor decoration, according to the type of lattice, temperament, habits, hobbies, living environment, etc., pick out the right decorate a style, good color is tie-in, not only can let a guest's visit shine at the moment, also can let oneself life in comfortable satisfaction of space for a long time, Keep your interest in life.


        Recently, a lot of character is pure, simple person likes oneself famliy to make contracted decorate a style, not only natural and simple, cost still is relatively low. It is the choice that interior decorates a style. White aluminum quarter round tile is a good product. It can match the color of most tiles and wall panels while protecting the edges of tiles from being damaged by external forces. It is a great choice to use white aluminum quarter round tile to create your own simple, comfortable and fashionable home. Plain colors are not outdated. In the space with insufficient light, the solid color ceramic Tile wall combined with White Aluminum Quarter Round Tile can create a sense of visual lightness and pleasure for the room. This can not only reflect the taste of the owner of the room, but also add a lot of fun to life.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English