يتخصص مصنعو تقليم البلاط المعدني من Foshan Hero في جميع أنواع تقليم بلاط الأرضيات المعدني للتزيين والبناء.

لغة
منتجات
VR

        في الواقع ، لطالما كان الذهب يمثل النبل والرفاهية والروعة. سواء كانت في الشرق أو الغرب ، استخدمت العائلة المالكة القديمة الذهب كإشارة رئيسية. في الديكور الحديث ، بدأ المزيد والمزيد من الأثاث ومواد الديكور في استخدام الذهب. بالطبع ، يظهر في دور الزخرفة ، وليس الكاكي ، ولكن في موقف منخفض المستوى وفاخر.


        أزياء الديكور الخفيفة والفاخرة هذه ليست أسلوبًا للديكور ، ولكنها تشبه إلى حد كبير أسلوب الحياة. لا يتابع الشباب الاستهلاك المفرط للروعة والرفاهية ، لكنهم لن يتخلوا عن السعي وراء الجودة والذوق والجمال.


        يستخدم تقليم البلاط المصنوع من الذهب اللامع بشكل عام لحماية حواف الزوايا الخارجية للبلاط. ولكن الأهم من ذلك ، أن تثبيت بلاط ربع دائري ذهبي لامع على الزاوية الخارجية للجدار يمكن أن يزين المساحة ويصعد نمط الفضاء. هذا اللون الذهبي المبتسم لن يجعل المساحة بأكملها مبالغًا فيها ، ولكنه يعكس فقط ذوق المالك.


        تتمتع Hero Metal بخبرة غنية في إنتاج تقليم بلاط ربع دائري ذهبي لامع ، وتتعاون مع العديد من محلات السوبر ماركت الكبيرة لمواد البناء في الخارج لضمان جودة تقليم بلاط ربع دائري ذهبي لامع. بالطبع ، تقليم بلاط ربع دائري ذهبي لامع هو واحد فقط من منتجاتنا. منتج واحد ، لمنتجات الألمنيوم ، المنتجات ذات الأشكال والألوان المختلفة يمكن تخصيصها هنا. إذا كانت لديك مثل هذه الاحتياجات ، يرجى الاتصال بنا!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية

Foshan Hero metal tile trim manufacturers are specialized in all types of metal floor tile trim for decorating and building.

Language
PRODUCTS
VR

        In fact, gold has always represented nobility, luxury, and gorgeousness. Whether it is east or west, the ancient royal family basically used gold as the keynote. In modern decoration, more and more furniture and decorative materials have begun to use gold. Of course, it appears in the role of embellishment, not khaki, but in a low-key and luxurious attitude.


        This light and luxurious decoration fashion is not a decoration style, but more like a life attitude. Young people do not pursue the excessive consumption of splendor and luxury, but they will not give up the pursuit of quality, taste and beauty.


        Bright gold round quarter tile trim is generally used to protect the outer corner edges of tiles. But more importantly, installing bright gold round quarter tile trim on the outer corner of the wall can embellish the space and sublimate the style of the space. This smiling gold color will not make the whole space exaggerated, but just reflects the owner's taste.


        Hero Metal has rich experience in the production of bright gold round quarter tile trim, and cooperates with many large overseas building materials supermarkets to ensure the quality of bright gold round quarter tile trim. Of course, bright gold round quarter tile trim is only one of our products. One product, for aluminum profile products, products of different shapes and colors can be customized here. If you have such needs, please contact us!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English