تقليم بلاط الألومنيوم
VR

        الذهب الوردي ، مجرد الاستماع إلى الاسم هو بالفعل رومانسي للغاية. يجعل الهاتف المحمول الذهبي الوردي لهذا اللون معروفًا للجمهور. من أجل مواكبة اتجاه الموضة ، أطلقت Hero Metal حلية من البلاط الذهبي الوردي ، وحافة ربع دائرية من الذهب الوردي اللامع هي واحدة منها.


        أشكال وخطوط بسيطة ، وضع غير رسمي ، أسلوب بسيط واضح. يضيف تقليم البلاط المصنوع من الذهب الوردي لمسة من الدفء والرومانسية إلى الغرفة. قم بتركيب حواف ربع دائرية من الذهب الوردي اللامع على حواف الزاوية الخارجية للبلاط ذي الألوان الفاتحة. أثناء حماية حافة البلاط من التلف بفعل القوى الخارجية ، يمكن أيضًا أن تجعل الناس تبدو متوحشة ومشرقة. لا يمكن لتقليم ربع الذهب الوردي اللامع فقط التحكم في أنماط مختلفة مثل الموضة والرجعية ، ولكن أيضًا يخلق جوًا دافئًا ورومانسيًا ، ولن يشعر المرء بالوحدة والهجر في المنزل.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Aluminium Tile Trim
VR

        Rose gold, just listening to the name is already very romantic. The rose gold mobile phone of the iphone makes this color known to the public. In order to keep up with the fashion trend, Hero Metal has launched a rose gold tile trim, bright rose gold round quarter trim is one of them.


        Simple shapes and lines, casual placement, obvious minimalist style. The rose gold tile trim adds a touch of warmth and romance to the room. Install bright rose gold round quarter trim on the outside corner edges of light colored tiles. While protecting the edge of the tiles from being damaged by external forces, it can also make people look ruddy and bright. Bright rose gold round quarter trim can not only control various styles such as fashion and retro, but also create a warm and romantic atmosphere, and one will not feel lonely and deserted at home.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English
Send Your Inquiry