منتجات
VR

الديكور الداخلي ليس أكثر من توفير مساحة آمنة ومريحة للناس. مهما كانت الزخرفة جميلة ، يجب أن تكون السلامة هي الأساس. لذلك ، فإن الأشخاص المعاصرين مغرمون أكثر فأكثر بالطراز البسيط في الديكور. هذا النمط لا يتطلب التجميع المعقد للغاية. الزخرفة البسيطة ذات الألوان الصلبة تضيء المساحة ، والسلامة هي أهم نقطة في أسلوب الزخرفة هذا.

استجابة لمتطلبات سلامة الأشخاص لمواد الديكور ، طورت شركة Hero Metal وأنتجت تقليمًا من البلاط البلاستيكي الحجري. يمكن أن يغطي تقليم البلاط من هذه المادة البلاستيكية الحجرية العديد من الأسطح المرغوبة على تقليم البلاط البلاستيكي الحجري من خلال تقنية النقل. مثل سطح الخشب الحبوب الزخرفية. 

علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون تقليم البلاط البلاستيكي الحجري مقاومًا للحريق ومقاومًا للماء ، ويمكن أن يصل مؤشر مقاومة الحريق لبلاط الحجر البلاستيكي بجودة مؤهلة إلى المستوى A1. المكونات الرئيسية لتقليم بلاط الحجر البلاستيكي هي مسحوق الكوارتز ومواد البوليمر ، والتي لا تقارب مع الماء ومقاومة للماء والرطوبة. تتميز حواف البلاط التي يتم إنتاجها باستخدام مادة بلاستيكية حجرية بمقاومة قوية للأحماض والقلويات ومقاومة للتآكل ، ويمكنها تحمل اختبار البيئات القاسية. يعتبر تقليم البلاط البلاستيكي الحجري مع هذه الخصائص الكيميائية المستقرة بالتأكيد اختيارًا جيدًا عند اختيار مواد الديكور.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية

PRODUCTS
VR

Interior decoration is nothing more than to give people a safe and comfortable space. No matter how beautiful the decoration is, safety must be the premise. Therefore, modern people are more and more fond of simple style in decoration. This style does not require too complicated collocation. Simple solid color decoration lights up the space, and safety is the most important point in this decoration style.

In response to people's safety requirements for decoration materials, Hero Metal has developed and produced stone plastic tile trim. The tile trim of this stone plastic material can cover various desired surfaces on the stone plastic tile trim through transfer technology. Such as wood grain decorative surface. 

What's more, stone plastic tile trim can be both fireproof and waterproof, and the fire resistance index of stone plastic tile trim with qualified quality can reach A1 level. The main components of Stone plastic tile trim are quartz powder and polymer materials, which have no affinity with water and are waterproof and moisture-proof. The tile trim produced by using stone plastic material has strong acid and alkali resistance and corrosion resistance, and can withstand the test of harsh environments. The stone plastic tile trim with such stable chemical properties is definitely a good choice when choosing decorative materials.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English
Send Your Inquiry