منتجات
VR

يستخدم تقليم حافة بلاط الحجر البلاستيكي على نطاق واسع في الديكور. السبب الرئيسي هو أن تأثير الزخرفة للرخام المقلد رائع وأنيق. المواد الرئيسية هي راتينج بولي كلوريد الفينيل ومسحوق نانو الحجر. منذ دخول تقليم البلاط البلاستيكي الحجري إلى السوق في عام 2014 ، نظرًا لأن الخطوط لها مزايا نسيج الرخام الطبيعي ، والملمس الصلب ، ومثبطات الحريق ، وحماية البيئة الخضراء ، وما إلى ذلك ، فإن النسيج الناتج عن عملية النقل واضح وطبيعي ، والأنماط متنوعة ، ولا يوجد اختلاف في اللون ، وتحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين. الإعجابات. في الوقت الحاضر ، تم استخدام حافة بلاط الحجر البلاستيكي ومشتقاته على نطاق واسع في جدار خلفية غرفة المعيشة ، وخط غطاء الباب ، وخط الخصر للبلاط وغطاء باب المصعد.

بالطبع ، لا يمكن لتقليم البلاط البلاستيكي الحجري أن يصنع سطحًا مضادًا للرخام فحسب ، بل يمكن لـ Hero Metal بالفعل استخدام تقنية النقل لنقل العديد من حبيبات الخشب الشائعة في السوق إلى تقليم حافة البلاط البلاستيكي. يسمح هذا بتقليم حافة البلاط البلاستيكي ليس فقط لحماية حواف البلاط والزوايا من التآكل ، ولكن أيضًا للتخصيص في أنماط وألوان وأحجام مختلفة وفقًا للاحتياجات الفردية. بعد المطابقة المعقولة للأشخاص ، سيكون تأثير الزخرفة الداخلية لافتًا للنظر تحت حواف حافة البلاط البلاستيكي الحجري ، مما يخلق مساحة داخلية دافئة ومريحة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

  • هاتف:
    +8618928699440
  • البريد الإلكتروني:
  • هاتف:
    +86-757-81763514
  • فاكس:
    +86-757-81763514

من فضلك اكتب لنا

الجودة العالية هي التزامنا ، العميل أولاً ، الخدمة الرائعة هي مهمتنا ، رأيك هو القوة الدافعة لتقدمنا. 

مستحسن

يمكن أن يقودنا عملاؤنا من التصميم إلى الإنتاج ، وتصميم الأشكال المناسبة للعملاء وإنتاج العينات. 

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
اللغة الحالية:العربية

PRODUCTS
VR

Stone plastic tile edge trim is more and more widely used in decoration. The main reason is that the decoration effect of imitation marble is gorgeous and elegant. The main materials are pvc resin and nano stone powder. Since the stone plastic tile trim entered the market in 2014, because the lines have the advantages of natural marble texture, hard texture, fire retardant, green environmental protection, etc., the texture produced by the transfer process is clear and natural, the styles are diverse, and there is no color difference, and it is very popular among consumers. likes. At present, stone plastic tile edge trim and its derivatives have been widely used in living room background wall, door cover line, tile waist line and elevator door cover.

Of course, stone plastic tile trim can not only make anti-marble surface, Hero Metal can already use transfer technology to transfer various popular wood grains on the market to stone plastic tile edge trim. This allows stone plastic tile edge trim not only to protect tile edges and corners from wear, but also to be customized in different styles, colors and sizes according to individual needs. After people's reasonable matching, the interior decoration effect will be eye-catching under the foil of stone plastic tile edge trim, creating a warm and comfortable interior space.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

  • Phone:
    +8618928699440
  • Telephone:
    +86-757-81763514
  • Fax:
    +86-757-81763514

PLEASE WRITE US

High quality is our obligation ,Customer first, Great servise is our mission, Your opinion is the driving force of our progress. 

RECOMMENDED

Our customers can be led by us from design to production, design appropriate shapes for customers and produce samples. 

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский Deutsch Deutsch Español Español עִברִית עִברִית
Current language:English
Send Your Inquiry